Angle Image

الجنسية الكاريبية

تُعد برامج الجنسية عن طريق الإستثمار في منطقة الكاريبي من أفضل خطط الإستثمار الراسخة والأكثر ثقة، حيث تُتيح للمستثمرين الأجانب التقدُم بطلب للحصول على حق الإقامة الدائمة أو الحصول على الجنسية الدائمة في عدد من البلدان الجميلة والآمنة مالياً، بما في ذلك غرينادا ودومينيكا وانتيغوا وباربودا وسانت كيتس ونيفيس وسانت لوسيا.

أن تُصبح مواطنًا كاريبيًا يؤهلك للحصول على العديد من المزايا بما في ذلك يمنحك قدرًا أكبر من التنقل حول العالم وفرصة نقل نفسك وعائلتك إلى بعض من أجمل الجزر في العالم، كلما إحتجت إلى ذلك.

دراسة الجنسية الكاريبية

الجنسية الأوروبية

توفر الجنسية الأوروبية العديد من المزايا، وأصبحت واحدة من أكثر الدول المطلوبة من قبل المستثمرين الأجانب في جميع أنحاء العالم. المستثمرون يستفيدون من الإستقرار السياسي والمالي، وزيادة حرية التنقل في جميع أنحاء منطقة شنغن، مما يسمح لهم بالعيش في أي بلد يختارونه من بلدان الإتحاد الأوروبي.

تُقدم الدول الجزرية في قبرص ومالطا طرقاً مبسطة للحصول على الجنسية الأوروبية للمتقدمين الذين يستوفون الحد الأدنى من معايير الإستثمار والمعايير الإجتماعية.

إستكشاف الجنسية الأوروبية

باقي دول العالم

لا توفر الجنسية بواسطة برامج الإستثمار لمقدمي الطلب فقط العديد من المزايا بعد السفر وفي نمط الحياة وفي الإستثمارات المطلوبة، بل تقدم أيضًا مصدر دخل قيم لتطوير البلاد وإقتصادها.

مع استمرار نمو السوق، تُقدم البلدان من جميع أنحاء العالم جواز سفر ثاني عند العودة مقابل الإستثمار كما تُقدم برامجنا في جميع أنحاء العالم مجموعة متنوعة من مزايا السفر والأعمال التجارية ونمط الحياة من أجل مجموعة كبيرة من المستثمرين.

إكتشف باقي دول العالم